أوفنباخرفع البضائعاختيار القيمة وتحويل الطاقة

  • وقت الافراج:2024-04-14 19:25:47
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:406
  • وصف سريع:

    أوفنباخ,تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت , وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل , فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند ا

محتوى المقال

تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت , وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل , فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.

يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من معدات الرفع الثابتة في المستودع , على سبيل المثال ,أوفنباخدليل السكك الحديدية نوع الجسم مصعد, يجب رفع طابق معين في المستودع لإرسال البضائع أو الأفراد إلى المستودع المخصص.

أوفنباخقم بتثبيت قسمين قياسيين آخرين. استخدم المزواة لفحص وضبط عمودي إطار سكة التوجيه بحيث تفي الأخطاء في اتجاهين متعامدين بشكل متبادل بالمتطلبات الواردة في الجدول . الجزءان أعلاه يتعلقان باحتياطات تركيب المصعد. إذا كان عملك يتضمن التشغيل أو لتركيب مصعد , يجب على الجميع الانتباه إلى السلامة.

تختلف المعايير الفنية واستخدامات كل منها قليلاً ولكن هناك أيضًا العديد من الوظائف المتشابهة.لذلك , كعميل , عليك أن تختار لغرض ما , أي ما تريد القيام به عند شراء آلة رفع , وأي نوع من آلات الرفع هي؟ يمكن للآلات أن تلبي احتياجاتك وتكون متعددة الاستخدامات.

مالامبوما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت , تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين , وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.

سواء تم استخدامه في الهواء الطلق أو في الداخل , ما يجب علينا فعله هو صيانة المصعد وصيانته. كيفية اتباع الخطوات بشكل صحيح , لقد أصبحت مشكلة صعبة , وسأجيبها معك.

الفحص الصحيح لموقع مصعد البناء أولاً وقبل كل شيء , نحتاج إلى فحص الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للمياه , والتحقق مما إذا كان نظام التأريض يلبي المتطلبات. نحتاج أيضًا إلى التحقق من كيفية تثبيت البراغي الهيكلية للإطار وما إذا كانت هناك أي شقوق في اللحامات. في النقل الميكانيكي , يمكن تقسيمها إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق. بالطبع , يحتوي المصعد أيضًا على الكثير من معدات السلامة.


أوفنباخرفع البضائعاختيار القيمة وتحويل الطاقة



النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , أنابيب نفط , مضخات تروس , صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل , مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , وسرعة الصعود والهبوط , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

في حالة تلف الصمام الهيدروليكي , يجب الحفاظ على فعاليته , وفي حالة تلفه , يمكن استبداله في الوقت المناسب.

السعر مضمون , والخدمة مضمونة وهي شركة خدمات لوجستية وتخزين واسعة النطاق تديرها الشركة المصنعة مباشرة. نظرًا لأن المصعد الثابت عبارة عن جهاز ميكانيكي , يجب أن تكون جودة المنتج وأدائه جيدًا , ولا تقبل منتجات بعض الشركات المصنعة التي لا ترقى جودتها إلى المستوى القياسي , وذلك لتجنب بعض مخاطر السلامة قيد الاستخدام.

أصلي جهاز الأمان وتطبيق منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه إن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه عبارة عن مصعد شحن هيدروليكي غير مقصي. يتم استخدامه للبضائع بين الطوابق المختلفة للمنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم وما إلى ذلك. يمكن جعل الارتفاع المنخفض يصل إلى - مم.الميزة هي أنه يمكن وضعها مباشرة على الأرض دون حفر حفر , مما يقلل من تكاليف البناء الهندسي , وليس هناك حاجة إلى إنشاء نقاط تعليق في الأعلى , ويمكن عدم معايرتها وفقًا لاحتياجات العملاءعدة أنواع: محرك لف الدائرة المفتوحة. عندما يتم فصل إحدى لفات المحرك , أو فصل أحد الفروع المتوازية , فإن التيار ثلاثي الطور سيكون غير متوازن وسوف يسخن المحرك.

حماية البيئة , توفير الطاقة , القرص الدوار اليدوي لرفع الارتفاع , لا يحتاج رفع سبائك الألومنيوم إلى الكهرباء , ولا المحرك , والأخضر , ومنتجات حماية البيئة.

محطة الضخ الهيدروليكية: محطة ضخ خاصة لمنصة الرفع المحلية , وجهاز حماية خارج محطة الضخ مستورد من إيطاليا: نوع العضو M , ونوع الشبكة , ونوع ختم اللوح الحديدي.


أوفنباخرفع البضائعاختيار القيمة وتحويل الطاقة



الأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول.

يوصي بشدة النظام: نظام تحكم إلكتروني مقاوم للانفجار , ونظام تحكم عن بعد , ونظام P IC.

الصمام أحادي الاتجاه تالف الصمام أحادي الاتجاه لمنع الزيت من العودة ,أوفنباخبسيطة ثابتة مصعد, إذا كانت هناك مشكلة , سيكون هناك بعض التدفق العكسي , لذلك يمكن استبداله بصمام جديد في هذا الوقت.

افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.

أوفنباخالنظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , مضخات تروس , صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل , مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت ,أوفنباخدليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائع, وسرعة الصعود والهبوط , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

الرافعة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات العمود الواحد أكثر ملاءمة للتشغيل.يمكن تجميع جسر الرافعة بسهولة , وتوفير العمالة للتشغيل ومرونة في الحركة.يمكنه عبور العوائق مثل المقاعد الثابتة بارتفاع متر , ويمكن أن تعمل بثبات على خطوات. مصنوع من أنابيب فولاذية مستطيلة عالية القوة , والذي يمكن أن يلبي متطلبات عبور العوائق المختلفة. كلا طرفي الإطار قابلان للضبط عموديًا , ويمكن استخدامهما للعمليات على المنحدرات أو الدرجات مع منحدر معين.

تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت , وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل , ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد , فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.


انسبروكمعلومات المنتج الأخرى
  • فريمانتلسعر الفولاذ المقاوم للصدأ بارنشط وثابت

    فريمانتلسعر الفولاذ المقاوم للصدأ بارنشط وثابت

  • ليتشيدليل السكك الحديدية نوع مصعدمتنوع تحسين الأداء

    ليتشيدليل السكك الحديدية نوع مصعدمتنوع تحسين الأداء

  • فرنتری گوسعر الفولاذ المقاوم للصدأ باريمكن أن تحدث تأثيرا مشوها

    فرنتری گوسعر الفولاذ المقاوم للصدأ باريمكن أن تحدث تأثيرا مشوها

  • سليجودليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالطلب في السوق آخذ في الازدياد

    سليجودليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالطلب في السوق آخذ في الازدياد

  • كاننينج فاليسعر الفولاذ المقاوم للصدأ لفة واحدةأيهما أكثر أهمية

    كاننينج فاليسعر الفولاذ المقاوم للصدأ لفة واحدةأيهما أكثر أهمية

  • مات سالكادليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعما هي الجوانب التي يجب الانتباه إليها عند الشراء

    مات سالكادليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعما هي الجوانب التي يجب الانتباه إليها عند الشراء

  • جبل غامبيرسعر الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةمفهوم تطوير المنتج المبتكر

    جبل غامبيرسعر الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةمفهوم تطوير المنتج المبتكر

  • زيجيتشدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعهناك تعديل طفيف في الشحنات

    زيجيتشدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعهناك تعديل طفيف في الشحنات

  • استدعى:تذكير: معلومات أوفنباخرفع البضائعاختيار القيمة وتحويل الطاقة ، توفر لك أوفنباخرفع البضائعاختيار القيمة وتحويل الطاقة من شركتنا ، وخدمة أوفنباخرفع البضائعاختيار القيمة وتحويل الطاقة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أوفنباخرفع البضائعاختيار القيمة وتحويل الطاقة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أوفنباخرفع البضائعاختيار القيمة وتحويل الطاقة. أوفنباخرفع البضائعاختيار القيمة وتحويل الطاقة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أوفنباخرفع البضائعاختيار القيمة وتحويل الطاقة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!