مونبلييهمصعد كهربائي 200 كجمزيادة مخزون السوق

  • وقت الافراج:2024-04-23 12:24:29
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:155
  • وصف سريع:

    مونبلييه,عندما يغلق الباب , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة

محتوى المقال

عندما يغلق الباب , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت - الجدول .

عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

مونبلييهتوقف

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

سانتا كاتارينا ايكتافواكانيجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة ,مونبلييهمصعد كهربائي نوع الجوال, بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة ,مونبلييهالكهربائية عقبة مجانا مصعد, والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .


مونبلييهمصعد كهربائي 200 كجمزيادة مخزون السوق



ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

الباب , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي لجعل السيارة ترتفع إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . حماية درجة حرارة الزيت في الخزان : عند درجة حرارة الزيت في الخزان يتجاوز مستوى مجموعة قيمة ,

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

خدمة ممتازة من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق من توقيت , لا سيما مع توقيت إضافة الزبدة , على افتراض أن الزبدة لا يمكن أن يؤدي إلى تحمل عملية ارتداء خطيرة , مما يؤثر على حياة الجهاز . الأسلاك والكابلات التي يمكن أن تكون مرئية في الجهاز , تحتاج إلى التحقق من الأسلاك والكابلات بعد فترة من الزمن , على افتراض أن الأسلاك والكابلات التالفة يجب أن تتوقف عن إصلاح أو تبادل . كما تحقق بانتظام إذا كان هذا الصدد المسمار فضفاضة , على افتراض أن العثور على مسامير فضفاضة يجب تشديد المسمار , وليس هناك حالة من المعدات المهنية ذات الصلة , يمكنك استخدام المعدات المهنية في إصلاح متجر المسمار تشديد , من الضروري أن تدع هذا المسمار عزم الدوران المقابلة الطلب .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .


مونبلييهمصعد كهربائي 200 كجمزيادة مخزون السوق



بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل ملم فوق الأرض .

نوعية ممتازة ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

صغيرة الحجم منصة رفع هيدروليكي المحمول تصميم المنتجات من ارتفاعات مختلفة , تحميل مختلفة من منصة رفع , ارتفاع متر - متر ,مونبلييهمصعد كهربائي, تحميل المواصفات : - طن . ارتفاع رفع منصة متنقلة

كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

مونبلييهالعازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .

بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , فضلا عن العمليات اليومية , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة , وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .


انسبروكمعلومات المنتج الأخرى
  • آلبورغرفع عربة مسطحة 22 مترما هي مشكلة الأداء الأساسية

    آلبورغرفع عربة مسطحة 22 مترما هي مشكلة الأداء الأساسية

  • نيفو هاينرفع هيدروليكي منصة منقولةتلعب درجة حرارة السؤال دورًا مهمًا

    نيفو هاينرفع هيدروليكي منصة منقولةتلعب درجة حرارة السؤال دورًا مهمًا

  • أوبالرفع منصة كهربائية 2 مترالعديد من العوامل تقيد السعر وإمكانية التكرار

    أوبالرفع منصة كهربائية 2 مترالعديد من العوامل تقيد السعر وإمكانية التكرار

  • أوبالرفع منصة سريعةكيفية زيادة المخزون

    أوبالرفع منصة سريعةكيفية زيادة المخزون

  • أوبالرفع منصة محلية الصنعالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي

    أوبالرفع منصة محلية الصنعالدفاع ضد درجات متفاوتة من الاختلاف الكيميائي

  • أوبالسبائك الألومنيوم سلم متعرجةما الذي يجب الانتباه إليه عند ترجمة كتيبات المعدات؟

    أوبالسبائك الألومنيوم سلم متعرجةما الذي يجب الانتباه إليه عند ترجمة كتيبات المعدات؟

  • سوابيمحول الجهدمبدأ عملية التشوه

    سوابيمحول الجهدمبدأ عملية التشوه

  • كوربوس كريستيرفع منصة ثابتة مقصتحدث عن المسائل الفنية الخاصة بالتركيب والصيانة

    كوربوس كريستيرفع منصة ثابتة مقصتحدث عن المسائل الفنية الخاصة بالتركيب والصيانة

  • استدعى:تذكير: معلومات مونبلييهمصعد كهربائي 200 كجمزيادة مخزون السوق ، توفر لك مونبلييهمصعد كهربائي 200 كجمزيادة مخزون السوق من شركتنا ، وخدمة مونبلييهمصعد كهربائي 200 كجمزيادة مخزون السوق وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مونبلييهمصعد كهربائي 200 كجمزيادة مخزون السوق ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مونبلييهمصعد كهربائي 200 كجمزيادة مخزون السوق. مونبلييهمصعد كهربائي 200 كجمزيادة مخزون السوق أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مونبلييهمصعد كهربائي 200 كجمزيادة مخزون السوق ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!