سانت ترودنتكنولوجيا المحولات الجافةنظرة عامة ووصف التصنيف

  • وقت الافراج:2024-03-29 12:31:01
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:207
  • وصف سريع:

    سانت ترودن,طرق توصيل المحولات الجافة :الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية

محتوى المقال

طرق توصيل المحولات الجافة :

الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

سانت ترودناختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

ساجوالا غراندياستخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب , أنابيب زجاجية واضحة , في حين تناوب على جانب واحد , والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات , والتي تتكشف مرتين , ثم استخراج النفط .

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

في حالة تسرب يحدث بالفعل ,سانت ترودن160kv النفط مغمورة محول, يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .


سانت ترودنتكنولوجيا المحولات الجافةنظرة عامة ووصف التصنيف



محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .

الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب

كم هو السبب الرئيسي هو تسرب النفط

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

في حالة تشغيل المحولات الجافة ,سانت ترودنالنوع الجاف محول الكهرباء, وهناك الكثير من الضوضاء ,سانت ترودنكيفية اختيار محول الكهرباء, حتى بعض الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك , ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .


سانت ترودنتكنولوجيا المحولات الجافةنظرة عامة ووصف التصنيف



النوع الجاف محول الصانع

التوصية يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , جنبا إلى جنب مع انخفاض عتبة المجال , تفاوت الشركات , وعدم وجود معايير التقييم , والابتكار التكنولوجي , وغيرها من العوامل التي تعوق تسويق المحولات الموفرة للطاقة بطيئة .

قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .

سانت ترودنلا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

بعد استنفاد النفط , وهذا هو , كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا , شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة , والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

انسبروكمعلومات المنتج الأخرى
  • بيتوممصعد كهربائي 200 كجمما هي النقاط التي يجب الانتباه إليها على جودة

    بيتوممصعد كهربائي 200 كجمما هي النقاط التي يجب الانتباه إليها على جودة

  • بيتومرفع منصة قطف بستانمساحة الأرض

    بيتومرفع منصة قطف بستانمساحة الأرض

  • بيتومرفع منصة كهربائيةما هي أنواع الأنماط الموجودة

    بيتومرفع منصة كهربائيةما هي أنواع الأنماط الموجودة

  • بيتومسبائك الألومنيوم رفع العمل الجويكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة

    بيتومسبائك الألومنيوم رفع العمل الجويكيفية التمييز بين الجودة الجيدة والسيئة

  • سان سيفيرورفع نوع مقصالأسباب والتدابير الوقائية لعدم استقرار العملية

    سان سيفيرورفع نوع مقصالأسباب والتدابير الوقائية لعدم استقرار العملية

  • أوستوبي110 كيلوفولت النفط مغمورة محولاستخدم في الهندسة

    أوستوبي110 كيلوفولت النفط مغمورة محولاستخدم في الهندسة

  • سافونارفع الكهربائية الصغيرةاتجاه التنمية منخفضة الكربون

    سافونارفع الكهربائية الصغيرةاتجاه التنمية منخفضة الكربون

  • فرارادواسة نوع هيدروليكي رفع منصة السيارةأداء النار ضعيف

    فرارادواسة نوع هيدروليكي رفع منصة السيارةأداء النار ضعيف

  • استدعى:تذكير: معلومات سانت ترودنتكنولوجيا المحولات الجافةنظرة عامة ووصف التصنيف ، توفر لك سانت ترودنتكنولوجيا المحولات الجافةنظرة عامة ووصف التصنيف من شركتنا ، وخدمة سانت ترودنتكنولوجيا المحولات الجافةنظرة عامة ووصف التصنيف وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سانت ترودنتكنولوجيا المحولات الجافةنظرة عامة ووصف التصنيف ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سانت ترودنتكنولوجيا المحولات الجافةنظرة عامة ووصف التصنيف. سانت ترودنتكنولوجيا المحولات الجافةنظرة عامة ووصف التصنيف أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سانت ترودنتكنولوجيا المحولات الجافةنظرة عامة ووصف التصنيف ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!