غيرنسيالمحولات الجافةما هو نوع المعيار الذي يعتمد عليه الإنتاج

  • وقت الافراج:2022-11-29 14:45:26
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:90
  • وصف سريع:

    غيرنسي,محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من ا

محتوى المقال

محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

غيرنسيمحول النفط ملء ينبغي أن يكون أول من حدد استخدام محول النفط غير المستخدمة التي تلبي المعايير الجديدة . بالإضافة إلى ذلك , أساسا , نفس العلامة التجارية , نفس نوع من النفط المضافة من المتوقع أن يكون أقوى خصائص النفط لا يمكن أن يكون أقل من النفط في المعدات الميكانيكية . عندما النفط المتبقي أقل من ٪ , عموما لا مشكلة , ولكن إذا كان النفط المتبقي الجديد أكثر من ذلك , ينبغي أن يكون النفط قبل التحليل الكروماتوغرافي واختبار الضغط للتأكد من عدم وجود التلوث النفطي في إجراء هطول الأمطار , قيمة حمض وفقدان عازلة لا يتجاوز النفط في المعدات الميكانيكية .

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

مانكونوبعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك ,غيرنسيالالكترونية محول الجهد العالي, والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .

صب الحديد تسرب النفط

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .


غيرنسيالمحولات الجافةما هو نوع المعيار الذي يعتمد عليه الإنتاج



كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

الداعم محول من النوع الجاف يعني أن الجهد سوف تعمل على الفور , في هذه المرحلة من الصين يمكن أن تضمن زيادة معقولة في لحظة من النوع الجاف محول مصنعين قليلة نسبيا , الداعم محول من النوع الجاف في لحظة تشغيل الداعم قدرة أقوى , الداعم تأثير جيد . لأن هذا النوع من الحنفية مبدل الطاقة لديها وقت قصير قطع العملية برمتها في العملية برمتها من التحول والعتاد , انقطاع التيار الكهربائي من تحميل يمكن أن يسبب قوس بين الكسارة إلى حرق الحنفية مبدل الطاقة أو دائرة كهربائية قصيرة من الفشل لذلك عندما يتم ضبط محول من النوع الجاف هو قطع الكهرباء . ولذلك , المحولات الجافة التي تستخدم عادة في تنظيم الجهد ليست صارمة جدا و لا تحتاج إلى تعديل في كثير من الأحيان .

في حالة تسرب يحدث بالفعل , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ,غيرنسيتحميل تنظيم الجهد محول الكهرباء, وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

تكلفة معقولة المحولات الجافة

محول الكهرباء لديها أيضا اختبار , اختبار المحولات الكهربائية , مثل الغاز , النفط الجافة اختبار , الخ ,غيرنسيكم هو 250kva مربع محول, هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية , والمكونات الكهربائية , والمواد الخام العازلة , الخ .

من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .


غيرنسيالمحولات الجافةما هو نوع المعيار الذي يعتمد عليه الإنتاج



طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

إدارة إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

ومن المفهوم أن محول في الصين شهدت sssss وغيرها الكثير من سلسلة من المنتجات استبدال العملية برمتها . في وقت مبكر في أواخر الثمانينات , S سلسلة محولات توزيع الطاقة غير المستهلكة تم اختيارها لتحل محل jb- و jb-standard محولات الطاقة العالية التي كانت تعمل في شبكة الكهرباء في الصين . من تدريجيا , في جميع أنحاء البلاد لتنفيذ شبكة الكهرباء في المناطق الحضرية التحول , مع سلسلة من المنتجات S محولات التوزيع بدلا من سلسلة S . في السنوات الأخيرة , S و S تم اختيارها على نطاق واسع في المناطق الحضرية والريفية بناء شبكة الكهرباء في الصين .

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

غيرنسيفرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

محول الكهرباء مصنعين

انسبروكمعلومات المنتج الأخرى
  • كاسلالكهربائية المحمولة مصعدما هو الفرق في عملية البناء

    كاسلالكهربائية المحمولة مصعدما هو الفرق في عملية البناء

  • كاسلرفع منصة ثابتة مع مقصالسبب الرئيسي للسؤال

    كاسلرفع منصة ثابتة مع مقصالسبب الرئيسي للسؤال

  • كاسلمنصة نوع مقص رفع الجدولآلية التسعير قصير المدى

    كاسلمنصة نوع مقص رفع الجدولآلية التسعير قصير المدى

  • كاسلالتلقائي منصة رفع سبائك الألومنيوممشكلة التدهور والشم

    كاسلالتلقائي منصة رفع سبائك الألومنيوممشكلة التدهور والشم

  • غرب الأخضرالكهربائية الصغيرة مصعد البضائعهيمنة السوق

    غرب الأخضرالكهربائية الصغيرة مصعد البضائعهيمنة السوق

  • مطار برلين براندنبورغمصعد الصناعية الصغيرةلا تزال مشكلة السوق هي الطلب

    مطار برلين براندنبورغمصعد الصناعية الصغيرةلا تزال مشكلة السوق هي الطلب

  • ديجونرفع هيدروليكي ثابتمعوقات المبيعات المحلية

    ديجونرفع هيدروليكي ثابتمعوقات المبيعات المحلية

  • ساسكمنصة رفع هيدروليكيشرح مفصل لأنواع ومبادئ العمل

    ساسكمنصة رفع هيدروليكيشرح مفصل لأنواع ومبادئ العمل

  • استدعى:تذكير: معلومات غيرنسيالمحولات الجافةما هو نوع المعيار الذي يعتمد عليه الإنتاج ، توفر لك غيرنسيالمحولات الجافةما هو نوع المعيار الذي يعتمد عليه الإنتاج من شركتنا ، وخدمة غيرنسيالمحولات الجافةما هو نوع المعيار الذي يعتمد عليه الإنتاج وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات غيرنسيالمحولات الجافةما هو نوع المعيار الذي يعتمد عليه الإنتاج ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية غيرنسيالمحولات الجافةما هو نوع المعيار الذي يعتمد عليه الإنتاج. غيرنسيالمحولات الجافةما هو نوع المعيار الذي يعتمد عليه الإنتاج أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في غيرنسيالمحولات الجافةما هو نوع المعيار الذي يعتمد عليه الإنتاج ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!