سياتلالاحتياطات الطبية التخزين الباردالتطبيق يتطلب منا أن نفعل أربعة

وقت الافراج:2021-11-28 11:03:13 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:677

نصائح أساسية:سياتل,التخزين البارد في الإنتاج , وفقا لمجموعة متنوعة من متطلبات التخزين البارد , وإنتاج ثابتة الطول والعرض وسمك لوحة التخزين

التخزين البارد في الإنتاج , وفقا لمجموعة متنوعة من متطلبات التخزين البارد , وإنتاج ثابتة الطول والعرض وسمك لوحة التخزين في ظل الظروف العادية , وارتفاع في درجة الحرارة ,سياتلتركيب ثلاجة صغيرة, درجة الحرارة المتوسطة التخزين البارد مثل اختيار سم سمك لوحة التخزين , وانخفاض درجة الحرارة والتبريد والتخزين السريع التخزين البارد لوحة التخزين الهندسية سوف تكون أعلى من المتطلبات المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , التخزين البارد البناء , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية لضمان الجودة , مثل اختيار سم أو سم مكتبة المجلس . يمكنك تخزين بارد في ميزانية المشروع , اعتمادا على درجة حرارة التخزين البارد الخاصة بهم أو ظروف محددة سلفا ,سياتلتركيب الثلاجة, إن لم يكن من أجل تخزين لوحة , لوحة التخزين عند الشراء يجب الانتباه إلى كثافة وسمك لوحة . وفقا للوائح , رغوة كثافة التخزين البارد

مع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد , التخزين البارد لوحة هيكل مهم من التخزين البارد هو أيضا في تزايد مستمر , لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي , من المهم تركيب البيئة , درجة الحرارة , لذلك , في عملية التثبيت قد تهمل بعض المشاكل الصغيرة , وفقا لفهم أدناه .

سياتلمجموعة من المعلمات داخل الكمبيوتر و فتح صمام درجة حسب الصقيع و استخدام حالة جديدة لحفظ مخزن .

الوجبات المجمدة التخزين البارد من مواد الطبخ والمواد الغذائية التي تحتوي على الدهون والبروتين والنشا . وجود هذه العناصر الغذائية يمكن أن تجعل العفن والبكتيريا تتكاثر وتنمو بأعداد كبيرة . من أجل القيام بعمل جيد في إدارة النظافة الباردة , وضمان جودة المواد الغذائية والطبخ التخزين البارد , من الضروري إجراء التطهير العادية الباردة .

سيساكتركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع , وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية , القيام بعمل جيد في المطر والرطوبة , الاصطدام , وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .

ترتيب عدد من المنتجات المخزنة في مشروع التخزين البارد يجب أن تنفذ إدارة اللون , يمكن تجنب الخطأ في الشراء , في عملية النقل يجب أن تتبع بدقة تعليمات الاستخدام .

العام التجميد السريع مخزن مبرد من قبل آلة التبريد , وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد , بحيث يتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية , يمتص الحرارة في مخزن , مقارنة مع الثلاجات , منطقة التبريد أكبر , ولكن لديهم نفس التبريد من حيث المبدأ , ثم التخزين البارد ينبغي أن يكون كيفية الحفاظ على الحياة اليومية , اليوم سوف أعرض لكم كيفية القيام بعمل جيد في التخزين البارد بعد تثبيت الإدارة اليومية والصيانة .

وضع علامة على كل اسم .

سبب آخر هو أن نظام التبريد أكثر من ذلك , في هذه الحالة , يجب أن تجد نقطة التسرب , مع التركيز على خطوط الأنابيب , والصمامات , موقع إصلاح ثم ملء ما يكفي من المبردات .

الجميع يراقب وفقا لحجم وطبيعة منطقة التخزين البارد , جنبا إلى جنب مع الأحكام المحلية , وبناء مستودع المواد الغذائية الباردة شكل يعتمد على الموقع لتحديد تخطيط الطائرة , هو واحد أو اثنين من طبقة التخزين وهيكل هو اختيار الهيكل الصلب أو الصلب بار التجمد . بناء قدرة التخزين البارد , عملية الإنتاج , والتبريد , المنتج التراص , درجة الحرارة , وما إلى ذلك من أجل تحديد حجم التخزين البارد , والموقف , بحيث يمكن أن تكون متكاملة .

سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار , وانخفاض كفاءة نقل الحرارة : انخفاض درجة حرارة التخزين بطيئة بسبب انخفاض كفاءة نقل الحرارة المبخر , ويرجع ذلك أساسا إلى سطح المبخر صقيع سميكة جدا أو الكثير من الغبار الناجم عن .

عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب أولا , يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية , والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب , ثقب مدخل السائل وعودة الهواء حفرة , وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء , حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب , تنفيس الهواء , وما إلى ذلك هي مزينة التفاف , والمسامير ثابتة , والمسافة بين المسامير mm mm خارج .


سياتلالاحتياطات الطبية التخزين الباردالتطبيق يتطلب منا أن نفعل أربعة



التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة , ثم خط الممر , مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد , ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات , مثل مركز العمل , والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة , أداة خاصة مستودع المناولة منصة .

مناقصة الاستقرار الأبعاد : رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان في التخزين البارد في درجة حرارة منخفضة أو شديدة التغير في درجة الحرارة على المدى الطويل سوف تظهر التغيرات في الحجم ( مثل الانكماش ) , والتغيرات في الحجم غالبا ما تنعكس في رغوة تكسير أو تقشير , والتي سوف تؤثر حتما على الاستخدام العادي من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام إلى اختيار مواد ذات جودة عالية , والتي يمكن أن تجعل رغوة هيكل الشبكة , وتحسين مقاومة درجات الحرارة المنخفضة . في الوقت الحاضر , مرحلة الإنتاج باستخدام الحفز , رد فعل شامل , حتى أن البولي للحفاظ على ارتفاع معدل التفاعل ( وهذا هو , يمكن أن تتفاعل مع المواد السوداء أكثر اكتمالا ) ؛ بعض الشركات المصنعة من أجل تحقيق ظاهرة لا تشوه رغوة رغوة المواد المضافة إلى فتح الخلية المكونات , وتحقيق الاستقرار في حجم تأثير , ولكن هذا هو التضحية من مادة البولي يوريثين التخزين البارد العزل الحراري رغوة العزل الحراري الممتلكات .

التبريد في التخزين البارد هو إيلاء المزيد من الاهتمام لحماية البيئة وتوفير الطاقة . مجموعة واسعة من التحكم في درجة الحرارة في المستودعات , واختيار وترتيب معدات التبريد وسرعة الرياح الميدانية وصف مناسبة لجميع أنواع السلع التبريد الاحتياجات . مجهزة تجهيزا كاملا مع درجة حرارة التخزين النشط الكشف عن تسجيل المعدات النشطة .

دليل التبريد يحافظ على درجة حرارة ثابتة في الغرفة . الجدران والأرضيات والسقوف المسطحة من التخزين البارد على نطاق واسع يتم توفيرها مع مواد العزل الحراري مع سمك ثابت للحد من الحرارة الواردة من الخارج . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس , الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح .

سياتللا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع , في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع , عند فتح باب المستودع ,سياتلتركيب مصنع التخزين البارد, وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع .

تركيب مربع وتشغيل الجهاز : تصميم مربع يجب أن تكون معقولة , ونوعية المظهر يجب أن تتوافق مع متطلبات جميلة وعملية . مفاتيح , مفاتيح كهربائية , وما إلى ذلك ينبغي أن تكون موثوقة وآمنة , على المدى الطويل تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية , والعلامات التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! من السهل تحديد وتشغيل . المؤشر يجب أن تكون بسيطة وواضحة . الجهاز و كل مفتاح يجب أن تكون مثبتة على الجانب الخارجي من باب المكتبة من السهل أن تعمل , قراءة البيانات , وليس من السهل أن تلمس الكلمات وموثوق بها ثابتة . الجهاز هو ترتيب مربع على باب جانبي لوحة الإطار من فتح الباب , خط الوسط من مربع تتداخل مع خط وسط من باب لوحة الإطار , والجزء السفلي من مربع هو mm بعيدا عن الأرض و هو ثابت وموثوق بها . مصباح الإضاءة في المكتبة و doorframe سلك التبديل هي التي شنت تحت الجهاز .

التفريغ العادية , وإزالة الترسبات , والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط .mm سميكة في المبخر لفائف , من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة , درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى ℃ , واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى ملم , درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية , واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى .mpa . . . . . . . بارد

ضع الكلمة المناسبة: انسبروكطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر سياتلالاحتياطات الطبية التخزين الباردالتطبيق يتطلب منا أن نفعل أربعة المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات سياتلالاحتياطات الطبية التخزين الباردالتطبيق يتطلب منا أن نفعل أربعة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى سياتلالاحتياطات الطبية التخزين الباردالتطبيق يتطلب منا أن نفعل أربعة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة سياتلالاحتياطات الطبية التخزين الباردالتطبيق يتطلب منا أن نفعل أربعة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

انسبروكنوصيالإخبارية
انسبروكأحدث الأخبار