لينزتركيب تصميم التخزين الباردما هو الخطأ مع الصيانة الميكانيكية

وقت الافراج:2022-08-22 10:05:57 مستخدم آخر:632HP195506591 مرات مشاهدة الصفحة:184

نصائح أساسية:لينز, عندما التبريد غير متوقعة و قطع إمدادات الطاقة غرفة آلة الأمونيا نظام التبريد يجب أن تكون مجهزة العادم العامة . مروحة ال

عندما التبريد غير متوقعة و قطع إمدادات الطاقة

غرفة آلة الأمونيا نظام التبريد يجب أن تكون مجهزة العادم العامة . مروحة العادم يجب أن تعتمد على نوع المحرك , والتي هي مناسبة لأنّ إشارة تحذير النظام دون توقف مروحة العادم مباشرة . مروحة العادم يجب أن يكون الضغط على زر مربع خارج باب غرفة ضاغط الأمونيا يجب أن تكون مخفية داخل الجدار .

عندما يدخل الهواء في الهواء الطلق التخزين البارد في الجسم , ليس فقط يمكن أن تزيد من استهلاك الهواء البارد من التخزين البارد , التكثيف من الرطوبة يؤدي إلى بناء الهيكل , ولا سيما هيكل العزل الحراري ,لينزالتخزين البارد الذي هو جيد لتثبيت المهنية, تضررت من الرطوبة وتجميد . ولذلك ,لينزحيث يعمل تركيب التخزين البارد, مقاوم للرطوبة طبقة العزل الحراري يجب أن تكون مرتبة , بحيث يمكن الحفاظ على لوحة التخزين البارد بناء مقاوم للرطوبة , عزل الهواء الأداء وحسن ضيق .

لينزيو على شكل منحنى ينبغي أن تضاف إلى منفذ الهواء عودة الأنابيب من مروحة تبريد . عودة خط أنابيب الهواء يجب أن تكون مائلة نحو الضاغط لضمان سلاسة عودة النفط .

مع تطور العصر , وأجهزة التبريد أصبحت أكثر وأكثر شيوعا , كل جانب من جوانب الحياة لا يمكن فصلها عن استخدامها الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض بسيطة أجهزة التبريد . من المهم جدا أن تختار مواد جيدة مع الحفاظ على الحرارة من أجل التخزين البارد , الذي هو أفضل اختيار المواد .

تشينستو هوفاالتخزين البارد هو بناء على متطلبات التصميم والبناء من التخزين البارد , ليس فقط تجنب التلوث عبر الغذاء , ولكن أيضا ضمان مرافق النقل : في نطاق البناء , وتخطيط معقول , وتوفير الأراضي , وخفض التكاليف .

في الطريق إلى تحقيق حلمك , يجب إزالة تأثير قطع , من المهم جدا أن ندرك أن هذه الجميلة المبردات بنيت في فيلا غرفة التجميد ( ذوبان الجليد ) الصرف الصحي برك ( برك ) ينبغي أن تستخدم لتجنب تجميد نظيفة وتجنب تدفق المياه إلى الوراء .

مع تطور العصر , وأجهزة التبريد أصبحت أكثر وأكثر شيوعا , كل جانب من جوانب الحياة لا يمكن فصلها عن استخدامها , الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض بسيطة أجهزة التبريد . من المهم جدا أن تختار مواد جيدة مع الحفاظ على الحرارة من أجل التخزين البارد , الذي هو أفضل اختيار المواد .


لينزتركيب تصميم التخزين الباردما هو الخطأ مع الصيانة الميكانيكية



الجمع بين باب الثلاجة ليست مغلقة بإحكام , يرجى ضبط المفصلي على باب الثلاجة و المسافة بين قفل الباب , مخزن الجسم .

يجب على العميل تحديد ظروف التبريد والتحويل , ودرجة حرارة التبريد والمبردات التي يحتاجها العميل ,لينزتركيب التبريد اقتباس, فضلا عن متطلبات الموقع و تركيب مستويات التطبيق .

إعداد خطة عمل التخزين البارد , موقع البناء ومواد البناء . جميع أنواع المواد المستخدمة في التخزين البارد هي مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء , ونوعية المواد ونوع التحقق من صحة تأكيد , ثم تركيب التخزين البارد يبدأ .

ورشة عمل التكلفة الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع يمكن أن تكون أكثر تعقيدا من الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق صغير , وبالتالي فإن الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع مع مساحة أكبر هو أكثر تعقيدا . العملية المشتركة هي كما يلي : أولا , وضع أنابيب التهوية لمنع تجميد الأرض طبل من تكسير , ثم وضع إكسبس مقذوف لوحة ( عندما وضع مقذوف لوحة , تحتاج إلى وضع متداخلة ) ثم وضع على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة الرطوبة بخار طبقة العزل , ثم صب الخرسانة المسلحة ( عادة ما لا يقل عن سم سميكة ) , ثم القيام بعمل جيد وفقا لمتطلبات الماس الكلمة أو الايبوكسي الكلمة . من بينها , وضع إكسبس مقذوف المجلس أيضا اختيار مناسب سمك حسب درجة حرارة الغرفة إبرة , على سبيل المثال , في العام , وانخفاض درجة الحرارة الباردة التخزين يحتاج إلى وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس , وارتفاع درجة الحرارة الباردة التخزين وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس .

إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح , والعفن التبديل فعالة . إذا كان أي شيء غير عادي يجب أن تعالج في الوقت المناسب , بعد تشغيل معدات التخزين البارد , ينبغي استبدال الثانوية زيت التبريد والتجفيف فلتر . تغيير الوضع بعد ستة أشهر . اعتمادا على الظروف .

عند استخدام التخزين البارد للمرة الأولى أو بعد فترة طويلة من التوقف عن العمل , مخزن يجب أن تخفض درجة الحرارة المطلوبة ببطء .


لينزتركيب تصميم التخزين الباردما هو الخطأ مع الصيانة الميكانيكية



التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟

قسم الإدارة الأساسية تلميح : في مشروع التخزين البارد , مع ما يكفي من المهارات من أجل تركيب التخزين البارد , التخزين البارد يمكن أن تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بعد التثبيت , وليس من السهل أن يحدث خطأ , واستخدام وإدارة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة .

عندما يتم تجميعها بشكل كامل , يجب أن يكون هناك فجوة مع الجدار والسقف , الأرض أو أسفل النار يجب أن تكون أفقية , بيئة البناء يجب أن تكون نظيفة .

بعد إضافة مثبطات اللهب البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي , إذا كان حريق كبير , البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة , على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك , ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق , لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج , جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .

لينزعادة ما تستخدم ضغط المبردات , التي تتألف أساسا من ضاغط , المكثف , صمام خنق , تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز , يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر , يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا نوعية مستقرة , والخدمة الطويلة في الحياة , وارتفاع نسبة السعر إلى متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل , ويمكن أن تصل إلى أكثر من عاما في ظل حالة من الاستخدام العادي والصيانة . فائدة نموذج يمكن أن تجعل من الممكن أن هيكل لا يمكن أن تتأثر التجفيف , أو التآكل الكهروكيميائية , أو الحشرات , الفطريات , أو نمو الطحالب , أو العوامل الخارجية مثل القوارض , وما إلى ذلك , في ظل حالة من الاستخدام العادي من هيكل الحياة .

كما المبردات , فإنه يمكن أن يتبخر في انخفاض الضغط و الظروف الميكانيكية واستيعاب الحرارة في التخزين , وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

ضع الكلمة المناسبة: انسبروكطاقةموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر لينزتركيب تصميم التخزين الباردما هو الخطأ مع الصيانة الميكانيكية المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات لينزتركيب تصميم التخزين الباردما هو الخطأ مع الصيانة الميكانيكية ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى لينزتركيب تصميم التخزين الباردما هو الخطأ مع الصيانة الميكانيكية غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة لينزتركيب تصميم التخزين الباردما هو الخطأ مع الصيانة الميكانيكية الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

انسبروكنوصيالإخبارية
انسبروكأحدث الأخبار